شقق للبيع فى قطر

Published on by dubaipostersa

تعتبر دولة قطر من أجنل الدول العربية على مستوى الشرق الأوسط . لذا فهى منطقة جذب للسياح و المستثمرين و رجال الأعمال. و من أهم المجالات التى تلقى إقبالاً من الجمهور هو مجال العقارات . و تزخر قطر بالعديد من المشروعات السكنيى لتلبية إحتياجات السوق . و من أهم هذه المشروعات :

مشروع " دارة " السكنى فى سيتى سكيب قطر:

لقد بدأ بيع وحدات مشروع " دارة " فى قطر. يتكون المشروع من ألف وحدة سكنية موزعة على ستة و خمسون مبنى فى مدينة لوسيل. و يقع المشروع فى الجزء الشمالى فى منطقة جبل ثعيلب " فوكس هيلز " فى مدينة لوسيل . تتنوع الوحدات ما بين غرفة و غرفتين و ثلاثة غرف بالإضافة إلى شقق البنتهاوس " دوبلكس". و سيتم تأجير ما تبقى من وحدات بروة البراحة الذى سيطرح فور الإنتهاء منه بإجمالى 9872 غرفة لإقامة 53000 عامل و مهنياً. و من الجدير بالذكر أن شركة " بروة" قامت ببناء مساحات خارج و داخل قطر حوالى 4.426.420 متر مربع و وفرت ما يزيد عن 13.568 وحدة سكنية و تجارية . و من المشروعات السكنية التابعة لها : مشروع "مسيمير " و " السيلية"و "بروة السد.

شركة مرجان قطر :

قدمت شركة مرجان العديد منالمشروعات السكنية لعملائها و منها برج "فى بى 22" VB-22 ، و برج " فى بى 23" VB-23 و هما جزء من مشروعها السكنى "فيفا بحرية" الذى يقع على شواظئ اللؤلؤة – قطر . و قد أطلقوا إسم " المساحة الخلابة" Affluence with Affordability” لما تحمله المنطقة من جمال خلاب و بأسعار معقولة فى نفس الوقت . و تناسب هذه المنطقة جميع الأفراد ، فهى مناسبة للمغتربين أو المواطنين القطريين الأصليين أو رجال الأعمال الآتيين لمباشرة أعمالهم بقطر.و يوجد أيضاً برجى "روبى " و "سفاير" الذين يحظون بشمس ساطعة طوال العام و هو ما يبحث عنه القادمون من البلاد الأوروبية و الأمريكية حيث الطقس البارد جداَ. الوكيل الحصرى لهاتين البرجين هى شركة " مرجان قطر" . و قد قامت بمشروع " بورتو أرابيا" عام 2005 فى اللؤلؤة . فيقوم إقتصاد قطر على الإستثمارات بنسبة 80% ، منهم 20% للإستثمارات العقارية . و تعتبر "ماك هولدينغز Mak Holdings (لبنان) هى الشركة الأم .و عنوانها :الخليل بلازا ، شارع مادان كورى ، قريطم . وهاتفها : 9611866565.

برج قطر فى لندن

تم تشييده بتمويل قطرى فى لندن و هو من التحف المعمارية الجميلة حيث أنه أطول برج فى العاصمة لندن .فيبلغ إرتفاعه 310 أمتار. و تقول الصحافة البريطانية أنه رمز من رموز لندن الذى يحسدها العالم عليه. و يتكون من خمسة و تسعون طابق .و مؤهل أن يكون معلم من المعالم السياحية فى العالم . و يقع بالقرب من نهر التايمز وسط العاصمة .و يأخذ شكل الهرم حيث أنه يضيق كلما إرتفعنا عن سطح الأرض. أو صاروخاً يتجه إلى السماء . وهناك أيضاً مبنى زجاجى آخر فى شارع أكسفورد الذى سيكون لبنك قطر الوطنى.و بالنسبة للبرج فقام بتصميمه المعمارى الإيطالى "رنزو بيانو" . و تقدر تكلفة البلاج 1.5 مليار إسترلينى أى ما يعادل 2.3 مليار دولار. و يضم البرج فندقاً و مكاتب و محلات فاخرة و شقق خاصة و منصة لمشاهدة كل مناطق العاصمة

To be informed of the latest articles, subscribe:
Comment on this post